اغتنم فرصة عيد الميلاد هذه لأعمال الطباعة الخاصة بك الآن ~

By |2021-12-04T16:36:10+08:00ديسمبر شنومكرد، شنومكس|فئات: طابعة التطبيق- DTG, طابعة أغذية التطبيق, طابعة تطبيق UV, المدونة, فيديو الشركة, زيارة العملاء, فيديو طباعة DTG, أسئلة وأجوبة, أسئلة وأجوبة, ردود الفعل, فيديو طباعة المواد الغذائية, مواقع الأخبار, عرض المنتجات الفيديو, نموذج عرض الفيديو, دعم الفيديو, استكشاف الأخطاء:, فيديو الطباعة فوق البنفسجية, فيديو |العلامات: , , , |

عيد ميلاد سعيد Lucky draw اربح هدايا غير محدودة [...]

التعليقات مغلقة اغتنم فرصة عيد الميلاد هذه لأعمال الطباعة الآن ~

كتاب دليل مستخدم طابعة الحائط

By |2021-04-08T16:35:42+08:00مسيرة 18th، 2021|فئات: دعم الفيديو, استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , , , , |

تركيب طابعة حائط فيديو برنامج طابعة الحائط تنزيل دليل طابعة الحائط منتجات طابعة الحائط رابط طابعة الحائط دليل مستخدم كتاب دليل طابعة الحائط لا تتردد في إرسال استفسار إلينا إذا كان لديك أي سؤال عن طابعة الحائط هذه! سوف نقوم بالرد عليك في غضون ساعة واحدة ~

التعليقات مغلقة على كتاب دليل مستخدم طابعة الحائط

كيفية استخدام برنامج عداد وسادة الحبر الضائع؟

By |2017-07-17T21:03:55+08:00يوليو 17th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , , |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها - كيفية استخدام برنامج عداد وسادة الحبر الضائع؟ عندما لا يحتاج جهازك إلى مسح ضوئي ، فإن أضواء زر الحبر (زر تغيير الحبر) وزر الورق (زر وضع المنتج) سوف يومض واحدًا تلو الآخر (ليس هو نفسه) ، مما يجعل طابعتك لا تعمل بشكل طبيعي. ملاحظة: عندما تفعل المقاصة الصفرية ، فأنت بحاجة إلى [...]

التعليقات مغلقة في كيفية استخدام برنامج عداد وسادة الحبر الضائع؟

كيف تنظف رأس الطابعة يدويًا؟

By |2017-07-17T21:03:01+08:00يوليو 17th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها - كيفية تنظيف رأس الطابعة يدويًا؟ إذا تم حظر رأس الطابعة بشكل خطير ، فأنت بحاجة إلى تنظيفه يدويًا. ملاحظة: عندما تكون الطابعة في وضع الخمول لفترة طويلة ، فمن السهل حظر رأس الطابعة. التحضير 1. سائل التنظيف: نوع واحد من سائل التنظيف لنوع واحد من الحبر ، لا تخلطه أبدًا. [...]

التعليقات مغلقة على كيفية تنظيف رأس الطابعة يدويًا؟

كيف تستبدل وحدتك النظيفة

By |2017-07-17T21:01:09+08:00يوليو 17th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , , |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها - كيفية استبدال وحدتك النظيفة؟ الخطوة رقم 1 افصل البرغي عن جانب وحدة التنظيف ومسمار البراغي في المقدمة. الخطوة رقم 2 افصل المسمار الموجود على الجانب الأيسر من nog ، وافصل برغي الجانب الأيمن التلقائي للأشعة تحت الحمراء في نفس الوقت ، ويمكنك خلعه. الخطوة رقم 3 افصل [...]

التعليقات مغلقة في كيفية استبدال وحدتك النظيفة

كيف تنظف وحدتك النظيفة؟

By |2017-07-17T20:59:49+08:00يوليو 15th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها - كيفية تنظيف وحدتك النظيفة؟ 1. قم بخلط صندوق التنظيف بسائل تنظيف الفوهة 2. ابحث عن حقنة واقطع أنبوبًا قصيرًا. 3. البحث عن زجاجة الحبر الضائع 4. إزالة أنبوب الحبر الضائع 5. كما هو موضح في الصورة ، ضخ الحبر ببطء شديد ، عندما ترى أنه لا يوجد كحول في صندوق التنظيف ، ضعه بالكحول [...]

التعليقات مغلقة على كيفية تنظيف وحدتك النظيفة؟

لون مفقود

By |2017-07-17T20:57:50+08:00يوليو 15th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , |

【Ant-Print】 استكشاف الأخطاء وإصلاحها - وصف اللون المفقود عند فحص الفوهة بواسطة برنامج تشغيل الطابعة ، لم يكتمل الخط حتى إذا قمت بتنظيف رأس الطابعة تلقائيًا أكثر من 3 مرات. كيف حلها؟ 1. أوقف تشغيل الطابعة 2. أخرج أنبوب الحبر الضائع 3. اسحب 3 ~ 5 مل من الحبر الضائع 4. اطبع [...]

التعليقات مغلقة على اللون المفقود

خطأ في الحبر والتغذية

By |2017-07-17T20:55:48+08:00يوليو 15th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها ---- وصف الحبر والتغذية لخطأ الحبر والتغذية الحالة أ: عند بدء الطباعة ، يومض مصباح زر وضع المنتج أو يضيء دائمًا. الموقف ب: عند بدء الطباعة ، سيضيء كل من زر الحبر وزر الورق. كيف حلها؟ 1. نقل الطابعة [...]

التعليقات مغلقة على خطأ في الحبر والتغذية

خطأ في الحبر

By |2017-07-17T21:15:05+08:00يوليو 15th، 2017|فئات: استكشاف الأخطاء:|العلامات: , , |

【Ant-Print استكشاف الأخطاء وإصلاحها - وصف خطأ الحبر للخطأ: أثناء البدء ، يشير مؤشر تغيير الحبر الموجود على لوحة التحكم ، بعد إرسال أمر الطباعة ، إلى أن تركيب خرطوشة الحبر خطأ. الخطوة 1. اضغط على زر Ink WARMING: INK ERROR NOT يعني أنه لا يوجد حبر. لا تضيف الحبر !!! متي [...]

التعليقات مغلقة في خطأ الحبر
العودة إلى أعلى

Troubleshooting

Home/Troubleshooting

How to use the software of waste ink pad counter?

By |2017-07-17T21:03:55+08:00July 17th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , , |

【Ant-Print】Troubleshooting -- How to use the software of waste ink pad counter? When your machine need zero clearing, the lights of ink button(Ink Change Button) and paper button (Product Placement Button) will be blinking one by one (not the same) , which make your printer can not work normally. PS: When you do the zero clearing, you need [...]

Comments Off on How to use the software of waste ink pad counter?

How to clean your printer head by manual?

By |2017-07-17T21:03:01+08:00July 17th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , |

【Ant-Print】Troubleshooting -- How to clean your printer head by manual? If your printer head is block seriously, you need clean it by manual. PS:When your printer has been idle for a long time, it is easy to block your printer head. Preparation 1.Cleaning liquid: One kind of cleaning liquid for one kind of ink, never mix it. [...]

Comments Off on How to clean your printer head by manual?

How to replace your clean unit

By |2017-07-17T21:01:09+08:00July 17th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , , |

【Ant-Print】Troubleshooting -- How to replace your clean unit? Step No.1  Disconnect the screw out side the cleaning unit,and a screw of the nog in front. Step No.2 Disconnect the screw on left side of nog,and disconnect the screw of infrared automatic right side at the same time,and you can take it off. Step No.3 Disconnect the [...]

Comments Off on How to replace your clean unit

How to clean your clean unit?

By |2017-07-17T20:59:49+08:00July 15th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , |

【Ant-Print】Troubleshooting -- How to clean your clean unit? 1.Puddle the Flushing Box with Nozzle Cleaning Liquid 2. Find a syringe and cut a short tube. 3. Find waste ink bottle 4. Remove waste ink tube 5. As picture shown, pumping ink very slowly, when you saw thre is no alcohol in Flushing Box, Puddle it with alcohol [...]

Comments Off on How to clean your clean unit?

Missing color

By |2017-07-17T20:57:50+08:00July 15th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , |

【Ant-Print】TROUBLESHOOTING ----Missing color Description for the missing color When you check the nozzle by the printer driver, the line is not completed even you have clean the printer head automatic over 3 times. How to solve it? 1.Power off the printer 2.Take out the waste ink tube 3. Pull out 3~5 ml waste ink 4. Print [...]

Comments Off on Missing color

Ink and Feed Error

By |2017-07-17T20:55:48+08:00July 15th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: |

【Ant-Print】Troubleshooting ---- Ink & Feed Description for the ink & Feed error   Situation A: When you start to print, the light of the product placement button blink or light always.   Situation B: When you start to print, both of the ink button and paper button light.   How To Solve It? 1. Moving printer [...]

Comments Off on Ink and Feed Error

Ink Error

By |2017-07-17T21:15:05+08:00July 15th, 2017|Categories: Troubleshooting|Tags: , , |

【Ant-Print】Troubleshooting -- Ink Error Description for the Error: During starting, the ink change indicator which on the control panel light, After sending the printing order, system points out that the installation of ink cartridge is wrong. Step 1. Press Ink Button WARMING:  INK ERROR NOT MEANS THERE IS NO INK. DO NOT ADD INK !!! When [...]

Comments Off on Ink Error
Go to Top