وصف المشروع

طابعة Ant-Print AP-A3UVX UV
  • لوحة جديدة مصنوعة في الصين ؛
  • رأس الطباعة الجديد XP600 ؛
  • لا الحد الأقصى للسرعة؛
  • لا يوجد خط طباعة بعد الآن ؛
  • طباعة الأحرف بتأثير حقيقي ؛
تواصل معنا

Ant-Print لوحة جديدة AP-A3UVX A3 plus رأس الطابعة XP600 طابعة نافثة للحبر UV مع سرعة الإنتاج الصناعي

الموديل: AP-A3UVX

>> فيديو تجريبي للطباعة على الأكريليك والمواد البلاستيكية

> فيديو تجريبي للطباعة على أغلفة هاتف متعددة معًا

>> فيديو تجريبي للطباعة على اسطوانة الدورق

>> فيديو تجريبي للطباعة على التيشرت الغامق بمرور واحد

>> فيديو تجريبي للطباعة على التيشرت الأبيض

معلمات AP-A3UVX

تقنية الطباعة رأس طابعة واحد تقنية نفث الحبر الصبغية المتقدمة Micro Piezo 6
ألوان الحبر (6 ألوان) سماوي ، أرجواني ، أصفر ، أسود ، أبيض ، أبيض
سرعة الطباعة 8 تمريرات ، 70s / A4 بالحجم الكامل
رأس الطباعة XP600
قرار ماكس 16 مرور
نقل البيانات شبكة جيجابت
ماكس حجم الطباعة A3 (330 مم × 600 مم)
أقصى سمك 200 مم
حماية رأس الطابعة نظام ذكي لحماية النفس
نظام الحبر تابع نظام إمداد الحبر باستخدام خرطوشة المثبط
محبرة 6 مجموعات من خزانات الحبر بسعة 500 مل أو 250 مل لكل زجاجة
تعديل الارتفاع أتمتة
استهلاك الحبر 10 مل / متر مربع
الجهد / الطاقة VAC220 / 110 ± 10 , 50 هرتز ~ 60 هرتز الطاقة ≤ 35 واط
قوة مصباح الأشعة فوق البنفسجية 50 W
درجة حرارة مصباح الأشعة فوق البنفسجية 60 درجة (سطح مصباح الأشعة فوق البنفسجية)

40 درجة (1 سم بعيدًا عن سطح المصباح)

بيئة العمل 10-35 درجة (50 درجة -95 درجة فهرنهايت) ، الرطوبة 20 80٪
طريقة تنظيف الرأس التلقائي / دليل
حجم الطابعة / التعبئة 77cm×72cm×60cm / 87*82*76cm
الوزن الصافي / الإجمالي 49kg / 75kg
برامج الطباعة برنامج طباعة خاص
نظام الكمبيوتر نظام ويندوز ، جيجابت نت ،

محول الشبكة يحتوي على الحرف أدناه: Gigabit 、 GBE 、 10/100 / 1000M 、 RTL8169

نوع الحبر حبر UV / حبر نسيج / حبر صالح للأكل
اللغة الإنجليزية، الصينية
كلمة خاصة تتوفر خدمة مخصصة
الضميمة القياسية مجموعة البرامج 1 ، مجموعة خط الطاقة 1 ، مجموعة خط الشبكة 1 مجموعة ، مجموعة الدليل 1
تطبيق التي شيرت / جراب هاتف / بلاستيك ABS / معدن / زجاج / سيراميك
سعر الوحدة

الميزات المتقدمة للطابعة Ant-Print AP-A3UVX UV

 1. أقصى عرض طباعة يصل إلى 33 سم

مقارنةً بطابعة إبسون 1390 ، أقصى عرض للطباعة يبلغ 28 سم ، يمكن أن يصل حجم الطباعة الأقصى لطابعة A3UV للوحة الجديدة إلى 33 * 60 سم.

2. سرعة أسرع ثلاث مرات

تعمل سرعة طابعة اللوحة الجديدة ثلاث مرات أسرع من طابعة Epson1390.

ستكون مسافة الطباعة القصوى (بين رأس الطابعة إلى سطح المنتجات) حوالي 8 مم ، ومسافة الطباعة 5 مم أكثر من طابعة Espon1390 ، لذلك يمكنها الطباعة بجودة جيدة حتى على السطح الخشن.

 3. لا يوجد خط طباعة بعد الآن

جودة طباعة مثالية بدون خط طباعة بعد الآن. استنادًا إلى تقنية الطباعة النافثة للحبر بوضع الموجة الجديدة ووظيفة eclosion في برنامج الطباعة الخاص ، لن تظهر نتيجة نفث الحبر بعد الآن ، كما ستكون دقة الطباعة أكثر دقة من طابعة 1390. علاوة على ذلك ، قمنا بالفعل بإنشاء ملف تعريف ICC المثالي ، والذي يمكن أن يساعد العملاء على طباعة صورة شخصية بتأثير حقيقي.

 4. تطبيق أداء أفضل على الاسطوانة.

نظرًا لأن اللوحة الخاصة بنا يمكنها التحكم في كمية فوهة رأس الطباعة النافثة للحبر ، لذلك يمكنها التطبيق على المزيد من منتجات الأسطوانات ، على سبيل المثال ، يمكننا الطباعة على أسطوانة أصغر من قطرها 3 سم بدقة دقيقة لطيفة.

 5. الإنتاج الصناعي دون أخطاء بعد الآن

نظرًا لأنه تم إعادة تجهيز طابعة 1390 برأس ولوحة أصلية من إبسون ، وقد نفذت شركة إبسون حدود وقت العمل وسرعة الطباعة والعرض ، إذا تجاوزت هذه الحدود ، فسيظهر دائمًا خطأ في الحبر أو انحشار الورق الذي يوقف مهام الطباعة. ولكن بالنسبة لطابعة اللوحة الجديدة الخاصة بنا ، لن تظهر هذه الأخطاء بعد الآن بعد تغيير لوحة Epson. إلى جانب ذلك ، يمكن للطابعة الجديدة أن تتوقف عن الطباعة في أي وقت وتستمر في الطباعة من نقطة التوقف ، وتحقق الإنتاج الصناعي خلال 24 ساعة في اليوم.

 6. تصبح عملية الطباعة أكثر بساطة وفعالية

ابدأ الطباعة من أي موضع ولن تحتاج إلى طباعة خط التوجيه الأيمن الأيسر بعد الآن قبل بدء مهمة الطباعة. نظرًا لأن الطابعة الجديدة تجد موضع الطباعة من خلال إشارة الشبكة والنبض ، بحيث يمكنها الطباعة من أي موضع ، ولا حاجة للطباعة من موضع المستشعر الأصلي ، ويمكن أن تساعد المشغل على تقليل الكثير من الوقت أثناء انتظار انتقال المنصة إلى الموضع الأصلي.

علاوة على ذلك ، يمكن للطابعة تجاهل صورة الجزء الشفاف ، ولن تطبع للجزء الشفاف ، ولا تحتاج إلى طباعة لا معنى لها.

 7. محرك سيرفو بدقة طباعة عالية.

حتى الآن ، يستخدم العديد من الموردين الآخرين محرك السائر الذي يمكنه تقليل تكلفة الإنتاج. المزايا الهائلة للمحرك المؤازر لا تضاهى مع محرك السائر ، مثل عدم فقدان إشارة النبض ، والتحكم في الطباعة بسرعة عالية ، وإنتاج الحجم لفترة أطول ، والتدفئة وما إلى ذلك.

 8. خطوط شبكة Cat.7 مع اتصالات مستقرة بشكل فعال.

تستخدم الطابعة الجديدة خطوط شبكة Cat.7 للاتصال بين الطابعة والكمبيوتر. مقارنة بمعظم خطوط توصيل USB في معظم الأسواق ، تتمتع خطوط شبكة Cat.7 بأداء أفضل في مجالات فقدان حزم البيانات ومكافحة التشويش وما إلى ذلك. حتى الآن ، أصبحت أكثر إشارة إرسال لوحة تحكم متطورة في العالم سوق.

علاوة على ذلك ، لوحة التحكم متوقفة وظيفة الذاكرة ، وظيفة الحماية التلقائية انقطاع التيار الكهربائي، يمكن أن يساعدك في توفير مشكلة إعادة كتابة البيانات أثناء إيقاف التشغيل غير القانوني ، فأنت تحتاج فقط إلى تعديل الإعداد الخاص بك مرة واحدة ولن يتغير بعد الآن. هذه هي التكنولوجيا الجديدة المذهلة للوحة التحكم الجديدة الخاصة بنا.

 9. حزام مطاطي Synchro وحزام PU Synchro

تستخدم طابعتنا الجديدة الحزام المتزامن المطاطي ولكن ليس الحزام المتزامن PU الأرخص. بعد اختبارنا لمئات المرات ، أصبح أداء تأثير تقليل الضوضاء أفضل من حزام PU المتزامن على الرغم من أنه أغلى من حزام PU.

تحاكي الطابعة الجديدة أيضًا بنية طابعة Epson التي تضيف وظيفة إحكام زنبرك الحزام المتزامن المحزوز والحامل ، والتي يمكن أن تحسن تأثير الطباعة. تستخدم الطابعة Taiwang دليل HG، يمكن أن تقلل من ضوضاء الطباعة.

 10. الكل في واحد لوحة المفاتيح وشاشة LED

تتجمع جميع أزرار التشغيل في نفس الجانب الأيمن ، وهي عملية إنسانية للغاية.

لشاشة LED وتوضح لك حالة تفاصيل الطباعة أثناء عمل الطابعة. تضيف لوحة المفاتيح الكل في واحد أيضًا بعض الوظائف الجديدة: مفتاح واحد للقيام بشفط الحبر تلقائيًا ، وفحص الفوهة ، والمطبوعات المعلقة ، ونزوح العربة وما إلى ذلك. لا يحتاج المشغل دائمًا إلى التحكم في الكمبيوتر بعد الآن ، فالعملية الإنسانية تجعلك تشعر براحة تامة!

 11. الحث التلقائي الأشعة تحت الحمراء

يمكن للطابعة الاستجابة التلقائية للارتفاع بواسطة الأشعة تحت الحمراء ، والضغط على الزر "تلقائي" وستقوم منصة الطابعة بضبط الارتفاع تلقائيًا ، وبعد ذلك ، سيتم تغذية المنتجات تلقائيًا. يمكن أن يؤدي ضبط الارتفاع إلى منع رأس الطابعة من الخبط بشكل فعال.

 12. تصميم أكثر عقلانية لنظام UV LED

بالنسبة للطابعة UV ذات الرأس المزدوج ، يعمل كل رأس مع مصباح UV LED واحد خاص ، ولا يعمل مصباح UV طويل واحد فقط مع رأسين للطابعة ، مما يساعد على توفير التلوث الضوئي الزائد. بالنسبة لنظام التبريد ، استخدم طرق تبريد الماء والهواء المزدوجة التي يمكن أن تسمح لمصباح الأشعة فوق البنفسجية الخاص بك بالعمل لأكثر من 20 ألف ساعة ، ويمكن أن تكون مياه التبريد من المضخة قابلة للتطبيق لمدة 4 أمتار ، ويمكن أن يصل العمر الافتراضي إلى 50 ألف ساعة. يمكن الحفاظ على درجة حرارة سطح مصباح الأشعة فوق البنفسجية حوالي 40 درجة والتي لن تغير المواد المطبوعة الأصلية أثناء الطباعة.

 13. مرشح الجهد العالي

آلة جديدة لديها مرشح الجهد العالي الذي يمكن أن يضعف تداخل التيار القوي للإشارة الكهربائية الضعيفة ، والتي يمكن أن تحسن الأداء المستقر بشكل مفيد.

مرحبًا بك في الإرسال " استفسار "لنا وسوف نقوم بالرد عليك في غضون ساعة واحدة!

Ant-Print New board AP-A3UVX with XP600 printhead

//Ant-Print New board AP-A3UVX with XP600 printhead
Ant-Print New board AP-A3UVX with XP600 printhead 2018-10-24T22:34:08+00:00

Project Description

  • New board that made in China;
  • New printhead XP600;
  • No speed limit;
  • No printing line anymore;
  • Character printing with real effect;
Contact Us

Ant-Print New board AP-A3UVX A3 plus XP600 printer head UV flatbed inkjet printer with industrial production speed

Model: AP-A3UVX

>> Demo Video for printing on acrylic and plastic materials

> Demo Video for printing on several phone covers together

Parameters of AP-A3UVX

Printing Technology One Printer head advanced Micro Piezo 6 color pigment inkjet technology
Ink colors (6 colors) Cyan, magenta, yellow, black, white, white
Printing speed 8 pass, 70s/A4 full size
Print  head XP600
Max resolution 16 pass
transmit data Gigabit net
Max Printing Size A3 (330mm×600mm)
Max thickness 200 MM
Printer head Protection Intelligent Self Protect System
Ink system Continue ink supply system with damper cartridge
Ink bottle 6 set Ink Tanks with 500ml or 250ml per bottle
Height adjustment Automation
Ink consumption 10 ML/SQM
Voltage/ Power VAC220/110 ± 10 ,50HZ~60HZ,Power ≤ 35W
UV lamp power 50 W
UV lamp Temperature 60 degree(UV lamp surface)

40 degree (1cm far from lamp surface)

Working environment 10-35 degrees (50°-95°F), humidity 20~80%
Head Cleaning method Automatic / Manual
Printer/packing size 77cm×72cm×60cm / 87*82*76cm
Net /Gross weight 49kg / 75kg
Printing Software Special printing software
Computer system Windows system, Gigabit net,

network adapter contain below character: Gigabit、GBE、10/100/1000M、RTL8169

Ink Type UV ink/ Textile Ink/ Edible ink
Language English, Chinese
Special Remarks Customized service is available
Standard Enclosure Software 1 set, power line 1 set, Network line 1set, guidebook 1 set
Application Tshirt / phone case / ABS plastic / acylic / metal / glass / ceramic
Unit Price

Advanced Features of Ant-Print AP-A3UVX UV printer

 1. Max printing width up to 33cm

Compared to the Epson1390 printer max printing width 28cm, new board A3UV printer max printing size can up to 33*60cm.

2. Three times faster speed

New board printer speed runs three times faster than Epson1390 printer.

The max printing distance (between the printer head to the products surface) will be around 8mm, more 5mm printing distance than Espon1390 printer, so it can print with good quality even on the rough surface.

 3. No printing line anymore

Perfect printing quality without printing line anymore. Based on our the new wave mode inkjet printing technology and eclosion function in the special printing software, the inkjet result will not appear printing line anymore, also the printing precision will be more accurate than 1390 printer. What’s more, we already created the perfect ICC profile, which can help clients print character portrait with the real effect.

 4. Better performance application on cylinder.

As our board can control the inkjet printhead nozzle quantity, so it can application on more cylinder products, for example, we can print on the smaller cylinder than 3cm diameter with nice accurate precision.

 5. Industrial production without errors anymore

As the 1390 printer was refitted with original Epson head and board, and Epson company did the limits for the working time, printing speed and width, if you over this limits, there always appear ink error or Paper Jam that stop your printing jobs. But for our new board printer, it will not appear these errors anymore after we changed the Epson board. Besides, new printer can stop printing any time and continue printing from the stopping point, achieve Industrial production with 24 hours perday.

 6. Printing process become more simple and efficient

Start printing from any position and no need printing left right guide line anymore before start printing job. As new printer find the printing position through the grating and pulse signal, so it can print from any position, no need printing from the original sensor position, it can help operator reduce much time while they are waiting for the platform moving to original position.

What’s more, printer can ignore the transparent part image, it will not printing for the transparent part, no need meaningless printing.

 7. Servo motor with high printing accurate precision.

Until now, many other suppliers use the stepper motor that can reduce production cost. The enormous advantages of servo motor are incomparable with stepper motor, such as not missing pulse signal, high-speed printing control, volume production for a longer time , heating and so on.

 8. Cat.7 network lines with stable communication effectively.

New printer use the Cat.7 network lines to communication between the printer and computer. Compared to the most USB connect lines in the most market, Cat.7 network lines has better performance in the areas of missing the data packets, anti-jamming etc. Until now, it become the most high-end control board transmission signal in the market.

Further more, control board has off memory function, automatic power-off protection function, it can help you save the trouble to re-write data while illegal power off, you just need edit your setting one time and it will not change anymore. That is the amazing new technology of our new control board.

 9. Rubber Synchro belt & PU Synchro belt

Our new printer use the rubber synchro belt but not cheaper PU synchro belt. After our hundred times testing, the noise reduction effect performance is more better then PU synchro belt although it is more expensive than PU belt.

New printer also imitates the Epson printer structure that add the grating and carriage synchronous belt spring tightness function, which can improve the printing effect. Printer use the Taiwang HG guide, can reduce the printing noise.

 10. All in one Keypad & LED display

All of the operation buttons gather in the same right side, it is very humanitarian for operation.

For the Led display and show you the printing details situation while the printer is working. All in one keypad also add some new functions: Onekey to do the ink suction automatically, Nozzle checking, prints pending, carriage displaced and so on. Operator no need always control the computer anymore, humanized operation make your become very comfortable!

 11. Infrared Ray auto-induction

Printer can auto response the height by the infrared ray, press ”Auto” button and the printer platform will adjust the height automatically, after that, products will be fed in automatically. Height adjustment can product the printer head from knocking effectively.

 12. More rational design for the LED UV system

For the double head UV printer, every one head work together with special one LED UV lamp, not only one long UV lamp work together with two printer head, which can help you save excess light pollution. For the cooling system use the double water and air cooling methods that can let your UV lamp work for more than 20 thousand hours, the cooling water from pump can be workable for 4m, lifetime can be up to 50 thousand hours. The surface temperature of UV lamp can be kept around 40 degree that will not change original printed materials while it is printing.

 13. High voltage filter

New machine has the high voltage filter that can weaken the strong current interference for the weak electric signal, which can improve the stable performance usefully.

Welcome to sent ” Inquiry ” to us and we will reply you within 1 hour!

Your Name (Required)

Your Email (required)

Your Mobile

Subject

Your Message

Demo Video- UV Printer

Demo Video- Food Printer