ما هو سعر آلة طابعة جدارية جدارية ثلاثية الأبعاد في الهند في باكستان في نيبال في المملكة المتحدة في الصين؟

ما هي آلة طابعة جدارية جدارية ثلاثية الأبعاد؟

طابعة الجدار العمودي هي الطابعة النافثة للحبر التي يمكنها ذلك مباشرة لطباعة التصميم على سطح الجدار. قم بطلاء الجداريات بسرعة على أي جدار - في الداخل ، في الهواء الطلق ، على أي سطح ، ودقة عالية تصل إلى 2880 نقطة في البوصة ، وارتفاع غير محدود ، وعرض غير محدود ، وسرعات طباعة تصل إلى 850 قدمًا مربعًا في الساعة للحصول على لوحات جدارية ونصوص ولافتات وجداريات مطلية بشكل مثالي. طابعة الحائط مجهزة بملقم أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية يكتشف نسيج الجدار ويمكنه ضبط الجهاز تلقائيًا لرسم أي رسم و / أو صورة بتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، حتى عندما لا يكون السطح مسطحًا تمامًا.

طابعة حائط مضادة للطباعة

طابعة حائط مضادة للطباعة

لماذا طابعة الحائط؟

  • اعلى الارباح، بأقل تكلفة للتشغيل
  • مناطق حصرية لبناء عملك - ليس هناك منافسة
  • تسويق العملاء لبناء عملك بسرعة
  • الإعداد السهل والموثوقية - معدات الجودة التجارية
  • تدريب مجاني ودعم فني غير محدود
  • شركة الطباعة العمودية الوحيدة التي تتخذ من الولايات المتحدة / الصين مقراً لها والتي تتوفر بها قطع غيار وأحبار وملحقات
  • طباعة سريعة في الداخل أو في الهواء الطلق
  • يطبع بسهولة وبدقة أي سطح عمودي
  • يستخدم مصطبغة للغاية ودائمة و الأحبار المائية الصديقة للبيئة والأشعة فوق البنفسجية
  • صورة غير محدودة ارتفاع الطباعة، عرض صورة جدارية غير محدود
  • 15 تقنية حاصلة على براءة اختراع

مجالات التطبيق لآلة طابعة الحائط:

طابعة حائط

طابعة حائط

1. المواد القابلة للتطبيق:
سعر طابعة الحائط مناسب على نطاق واسع للجدران الداخلية والخارجية ، وجدار مسحوق المعجون ، وجدار طلاء اللاتكس ، والجدار الأبيض ، وجدار البورسلين المقلد ، وجدار الطين المشطورة ، والقماش ، والبلاط ، والزجاج ، وورق الأرز ، وملابس الحائط ، والزجاج المطلي بالألوان ، ومسحوق الصدفة واللون والطلاء وهلم جرا.

2. الصناعات المعمول بها:
تستخدم طابعة الحائط UV على نطاق واسع في تزيين المنزل ، وصناعة الإعلانات ، والصناعة الثقافية والتعليمية ، والدعاية الحكومية ، والديكور الفندقي ، ومتحف الخبرة الفنية ، إلخ.

ما هي تكلفة فرصة طابعة الحائط؟

سعر طابعة الحائط الواحدة يتراوح من 1 دولارًا إلى 4980 دولارًا. يمكن أن يطبع حبر 6680 لتر حوالي 1 متر مربع. سعر الحبر اللتر الواحد هو 100 دولارًا لكل لتر ، وبالتالي فإن تكلفة الحبر تبلغ 40 دولارًا للمتر المربع الواحد. لذا فإن تكلفة الحبر منخفضة جدًا.

سعر طابعة الحائط في الهند في المملكة المتحدة في باكستان بالصين؟

طابعة حائط الدولة المختلفة لها سعر مختلف ، على سبيل المثال ، في الصين ، طابعة حائط برؤوس مزدوجة Epson سعر طابعة TX800 حوالي 4980 دولارًا؛ طابعة حائط UV مع يبلغ سعر رأس الطابعة Epson Dx7 حوالي 5680 دولارًا، آلة طباعة طابعة الحائط مع رأس سرعة صناعة إبسون سعر الرأس 4720 حوالي 6680 دولار لكل مجموعة. للحصول على التفاصيل تعتمد على حالة التفاصيل في بلد مختلف (ستحتاج إلى إضافة تكلفة الشحن البحري والرسوم الجمركية وما إلى ذلك)

أرسل لنا استفسارًا إذا كنت مهتمًا بقائمة أسعار طابعة الحائط!

What’s the 3d vertical wall mural printer machine price in India in Pakistan inNepal in Uk in China?

What is the 3d vertical wall mural printer machine?

Vertical wall printer is the inkjet printer that can direct to print design on the wall surface. Quickly paint wall murals on any wall – indoors, outdoors, any surface, high resolution up to 2880 dpi, unlimited height, unlimited width, print speeds up to 850 square feet per hour for perfectly painted wall art, text, signage, and murals. The Wall Printer is equipped with an ultrasonic sensor that detects the texture of the wall and can automatically adjust the machine to draw any graphic and/or photo with 3D effects, even when the surface isn’t perfectly flat.

antprint wall printer

antprint wall printer

Why The Wall Printer?

  • Highest Profits, Lowest Cost to operate
  • Exclusive Territories to build your business – no competition
  • Customer marketing to build your business quickly
  • Easy setup and reliability – commercial quality equipment
  • Free Training and unlimited technical support
  • The only US/China based vertical printing business with availability of parts, inks, accessories
  • Fast printing indoors or outdoors
  • Prints effortlessly and accurately on any vertical surface
  • Uses highly pigmented, durable, and eco-friendly water based and UV inks
  • Unlimited image printing height, unlimited mural image width
  • 15 patented technologies

Application Fields of wall printer machine:

wall printer

wall printer

1. Applicable materials:
The wall printer price is widely suitable for interior and exterior walls, putty powder wall, latex paint wall, white wall, imitation porcelain wall, diatom mud wall, canvas, tiles, glass, rice paper, wall clothing, color coated glaze, shell powder, color paint and so on.

2. Applicable industries:
The wall UV printer is widely used in home decoration, advertising industry, cultural and educational industry, government propaganda, hotel decoration, art experience museum, etc.

What Does The Wall Printer Opportunity Cost?

1 set wall printer price is about 4980 dollars to 6680 dollars. 1 liter ink can print about 100 SQ.M. One liter ink price is $40 per liter, so the ink cost is $0.4 per SQ.M. So the ink cost is very low.

The price of the wall printer in india in Uk in Pakistan in China?

Different country wall printer has different price, for example, in China, Wall printer with double heads Epson TX800 printer price is around $4980 dollars; UV wall printer with Epson Dx7 printer head price is around $5680, wall printer printing machine with epson industry speed head 4720 head price is around $6680 dollars per set.  For the details depends on the details situation in different country (You will need add the sea shipping cost, the customs fee etc. )

Sent inquiry to us if you are interested in the wall printer price list !