اغتنم فرصة عيد الميلاد هذه لأعمال الطباعة الخاصة بك الآن ~

By |2021-12-04T16:36:10+08:00ديسمبر شنومكرد، شنومكس|فئات: طابعة التطبيق- DTG, طابعة أغذية التطبيق, طابعة تطبيق UV, المدونة, فيديو الشركة, زيارة العملاء, فيديو طباعة DTG, أسئلة وأجوبة, أسئلة وأجوبة, ردود الفعل, فيديو طباعة المواد الغذائية, مواقع الأخبار, عرض المنتجات الفيديو, نموذج عرض الفيديو, دعم الفيديو, استكشاف الأخطاء:, فيديو الطباعة فوق البنفسجية, فيديو |العلامات: , , , |

عيد ميلاد سعيد Lucky draw اربح هدايا غير محدودة [...]

التعليقات مغلقة اغتنم فرصة عيد الميلاد هذه لأعمال الطباعة الآن ~

Q.1 ما هي طابعة UV؟ ما هو التطبيق الذي يمكن استخدامه؟

By |2017-07-19T15:47:14+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|

- تعد طابعة UV نوعًا من طابعات نفث الحبر الرقمية متعددة الوظائف التي يمكنها الطباعة على معظم المواد بناءً على حبر UV الخاص. يمكن للأشخاص استخدامه لطباعة أي صور على سطح المواد المختلفة ، مثل المعدن ، والخشب ، والزجاج ، والسيراميك ، والحجر ، والأكريليك ، والبلاستيك ، والبلاستيك ، والصلب ، والألمنيوم وما إلى ذلك. يستخدم معظم الناس [...]

التعليقات مغلقة في Q.1 ما هي طابعة UV؟ ما هو التطبيق الذي يمكن استخدامه؟

س 2 ما هي الميزات الرئيسية لطابعة UV؟

By |2017-07-19T15:47:00+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , |

- مقارنة بطابعة المذيبات البيئية ، تتميز طابعة UV بأربع ميزات رائعة: أ. طباعة مباشرة على معظم المواد ، لا حاجة لطلاء الرش ؛ ب. تجفيف مرة واحدة ، لا حاجة لانتظار وقت التجفيف ؛ c.The حبر الأشعة فوق البنفسجية الأبيض متاح ، يمكن الطباعة على المنتجات المظلمة ؛ د. يمكن الطباعة مع تأثير النقش 3D.

التعليقات مغلقة في Q.2 ما هي الميزات الرئيسية لطابعة UV؟

س 3: لماذا يمكن أن تجف الصور المطبوعة (طابعة UV) مرة واحدة؟

By |2017-07-19T15:46:49+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , |

- يعتقد معظم الناس أن الصور المطبوعة يمكن أن تجف مرة واحدة بسبب ارتفاع درجة حرارة مصباح الأشعة فوق البنفسجية LED. إذا كانت الحقيقة خطأ. نظرًا لأن حبر UV يمكنه إجراء تفاعل كيميائي مع ضوء LED (من مصباح UV) ، لذلك يمكن أن يجف حبر UV في وقت واحد.

التعليقات مغلقة في السؤال 3: لماذا يمكن أن تجف الصور المطبوعة (طابعة UV) مرة واحدة؟

س 4: هناك العديد من طابعات UV المختلفة ، ما النموذج المناسب لي؟

By |2017-07-19T15:46:38+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , , |

- نظرًا لأن هذه الطابعات لها أقصى حجم طباعة مختلف وأقصى سرعة طباعة ودقة. إذا لم تكن لديك فكرة عن اختيار المنتج ، فيمكنك أن تسأل نفسك: ما هي المنتجات التي أحتاجها لطباعتها؟ ما هو الحجم الاقصى؟ كم عدد أجهزة الكمبيوتر التي أحتاجها في الشهر؟

التعليقات مغلقة في Q.4 هناك العديد من طابعات UV المختلفة ، ما النموذج المناسب لي؟

س 5: هل يوجد حبر UV صلب وحبر UV ناعم؟

By |2017-07-19T15:46:25+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , , |

- يوجد حبر UV خاص للمواد الناعمة وحبر UV للمواد الصلبة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الطباعة على جلد البقر ، أو PU ، أو الجلد الصناعي ، أو TPU (حافظة الهاتف) ، أو القماش (للطلاء الزيتي) مثل هذه المواد اللينة ، فأنت بحاجة إلى اختيار حبر UV الناعم. إذا كنت ستطبع على أكريليك ، سيراميك ، خشب ، زجاج ، [...]

التعليقات مغلقة في السؤال 5: هل يوجد حبر UV صلب وحبر UV ناعم؟

س 6 ماذا عن تكلفة حبر UV / الطعام / النسيج؟

By |2017-07-19T15:46:15+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , , , |

- ربما تكون طابعة UV باهظة الثمن مقارنة بآلة طباعة الشاشة القديمة. لكن تكلفة الحبر منخفضة للغاية. يرجى معرفة أن الحبر 1 لتر يمكنه طباعة حوالي 100 متر مربع. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الطباعة على حافظة هاتفك بحجم تصميم 5 سم * 8 سم ، فيمكنك طباعة حوالي 25000 قطعة جراب هاتف (إذا [...]

التعليقات مغلقة في Q.6 ماذا عن تكلفة حبر UV / الطعام / النسيج؟

س 7: هل يمكنني استخدام نفس طابعة UV واحدة للطباعة على القميص وحافظة الهاتف والأقلام وما إلى ذلك (حبر الأشعة فوق البنفسجية)؟

By |2017-07-19T15:46:02+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|

- نظرًا لأن حبر UV هو نوع من طابعات نفث الحبر ، فقد تم تطويره من طابعة المذيبات البيئية / طابعة النسيج / طابعة طابعة الأطعمة بعد إضافة نظام UV (مصباح UV LED ونظام التبريد). لذلك ، يمكنك الطباعة على القميص وحافظة الهاتف والأقلام وما إلى ذلك بنفس طابعة UV واحدة. ولكن مثل طباعة القميص [...]

التعليقات مغلقة في Q.7 هل يمكنني استخدام طابعة UV واحدة للطباعة على القميص وحقيبة الهاتف والأقلام وما إلى ذلك (حبر الأشعة فوق البنفسجية)؟

س 8: هل يمكن لطابعة UV هذه الطباعة على الأسطوانة وكوب القدح؟

By |2017-07-19T15:45:51+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , , |

- كطابعة UV بحجم A3 ، يبلغ أقصى ارتفاع للطباعة 18 سم. تدرك الطابعة الطباعة على سطح خشن بسلاسة (سقوط 5 مم) ، مما يحل تمامًا مشكلة عدم قدرة الطابعة التقليدية على طباعة ألوان وسيطة وطباعة فقط على سطح مستو. يمكنك أيضًا الطباعة على الأسطوانة (بعض زجاجات النبيذ ، الأسطوانة البلاستيكية) بواسطة محول الأسطوانة ، ويمكنك [...]

التعليقات مغلقة في Q.8 هل يمكن لطابعة UV هذه الطباعة على الأسطوانة وكوب الكوب؟

س 9: ما الفرق بين طابعة UV ذات 6 ألوان (AP-A3UV-6C) وطابعة UV ذات 8 ألوان (AP-A3UV-8C)؟

By |2017-07-19T15:45:31+08:00يوليو 19th، 2015|فئات: أسئلة وأجوبة|العلامات: , , |

- طابعة UV ذات 8 ألوان هي طابعة UV الأكثر مبيعًا لدينا ، طابعة UV ذات 8 ألوان هي طابعة UV ذات سرعة الطباعة السريعة. أ. يمكن إضافة طابعة UV ذات 6 ألوان بـ 6 ألوان مختلفة للحبر ، ويمكن إضافة 8 طابعات UV ذات 8 ألوان مختلفة (ومع ذلك ، لا يوجد سوى 5 ألوان حبر UV مع C ، M ، Y ، K ، W [...]

التعليقات مغلقة في Q.9 ما الفرق بين طابعة UV ذات 6 ألوان (AP-A3UV-6C) وطابعة UV ذات 8 ألوان (AP-A3UV-8C)؟
العودة إلى أعلى

FAQS-UV

Home/FAQS-UV

Q.1 What’s the UV printer? What application does it can use for?

By |2017-07-19T15:47:14+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|

— UV printer is a kind of digital multifunctional inkjet printer that can print on most materials based on the special UV ink. People can use it for print any photos on the different materials surface, such as metal, wood, glass, ceramic, stone, acrylic, pvc, plastic, abs, steel, aluminum and so on. Most people use is [...]

Comments Off on Q.1 What’s the UV printer? What application does it can use for?

Q.2 What’s the main features of the UV printer?

By |2017-07-19T15:47:00+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , |

— Compared to the eco-solvent printer, UV printer has four great features: a. Print directly on most material, no need spray coating; b. Drying at once, no need wait for drying time; c.The white UV ink ink is available, can print on dark products; d. Can print with embossment 3D effect.

Comments Off on Q.2 What’s the main features of the UV printer?

Q.3 Why the (UV printer) printed pictures can drying at once?

By |2017-07-19T15:46:49+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , |

— Most people think the printed pictures can dry at once for the high temperature of the LED UV lamp. If fact it is wrong. As the UV ink can make chemical reaction with the LED light (from the UV lamp), so the UV ink can dry at once.

Comments Off on Q.3 Why the (UV printer) printed pictures can drying at once?

Q.4 There are many different UV printers, which model is suitable for me?

By |2017-07-19T15:46:38+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , , |

— As these printers have the different max printing size, max printing speed and resolution. If you have no idea to choose which one, you can ask yourself: what products do i need to print? what’s the max size ? How many pcs do i need per month?

Comments Off on Q.4 There are many different UV printers, which model is suitable for me?

Q.5 Are there hard UV ink and soft UV ink?

By |2017-07-19T15:46:25+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , , |

— There are special UV ink for soft materials and UV ink for hard materials. For example, if you want to print on cow leather, PU, artificial leather, TPU (phone case), Canvas (for oil painting) such soft materials, you need to choose the soft-UV ink . If you are going to print on acrylic, ceramic,wood, glass, [...]

Comments Off on Q.5 Are there hard UV ink and soft UV ink?

Q.6 How about the UV / Edible/ textile ink cost?

By |2017-07-19T15:46:15+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , , , |

— Maybe the UV printer is little expensive compared to the old screen printing machine. But the ink cost is very low. Kindly know 1 liter ink can print about 100 SQ.M. For example, if you want to print on your phone case with design size 5cm*8cm, you can print about 25000 pcs phone case (If [...]

Comments Off on Q.6 How about the UV / Edible/ textile ink cost?

Q.7 Can i use the same one UV printer to print on T-shirt and phone case, pens etc(UV ink) ?

By |2017-07-19T15:46:02+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|

— As the UV ink is a kind of inkjet printer, it is develop from the eco-solvent/ textile printer/ food printer printer after they add the UV system (LED UV lamp and cooling system). So, you can print on t-shirt and phone case, pens etc by the same one UV printer. But as the t-shirt printing [...]

Comments Off on Q.7 Can i use the same one UV printer to print on T-shirt and phone case, pens etc(UV ink) ?

Q.8 Can this UV printer prints on cylinder and mug cup?

By |2017-07-19T15:45:51+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , , |

— As the A3 size UV printer, the max printing height is 18cm. Printer realizes printing on rough surface smoothly(the fall≤5mm), completely solving the problem that traditional printer can’t print intermediate color and only print on flat surface. Also, you can print on the cylinder (some wine bottle, plastic cylinder) by the cylinder adapter, and you [...]

Comments Off on Q.8 Can this UV printer prints on cylinder and mug cup?

Q.9 What’s the different between the 6 color UV printer ( AP-A3UV-6C) and 8 color UV printer(AP-A3UV-8C) ?

By |2017-07-19T15:45:31+08:00July 19th, 2015|Categories: FAQS-UV|Tags: , , |

— 8 color UV printer is our best hot selling UV printer, 8 color UV printer is our fast printing speed UV printer. a. 6 color UV printer can be added 6 different ink color, and 8 color UV printer can be added 8 different ink color (However, there only 5 color UV ink with C,M,Y,K,W [...]

Comments Off on Q.9 What’s the different between the 6 color UV printer ( AP-A3UV-6C) and 8 color UV printer(AP-A3UV-8C) ?
Go to Top